دليل إرشادي لافتتاح مطعم جديد في عالم ما بعد الوباء

خلاصة

سواء كنت تخطط لفتح مطعم جديد أو ترقية مطعم موجود ، فإليك الدليل لمساعدتك على معرفة كيف تساعدك إدارة المطعم. لا يمكنك فقط تحقيق معدل نجاح عالٍ ولكن تعتمد عليه أيضًا ربحية عملك.

عالم ما بعد الوباء في عام 2021

لقد أدى الوباء خلال العامين الماضيين إلى تغيير نمط حياة الإنسان حيث أصبحت التدابير الاحترازية ضرورية. أصبح التباعد الاجتماعي وبالتالي اتجاه التسوق عبر الإنترنت شائعًا على نطاق واسع. هذا يعني الحاجة إلى نشر برامج قائمة على السحابة / عبر الإنترنت لإدارة أعمالك.

آثار عالم ما بعد الجائحة

الأعمال الغذائية هي تجارة دائمة الخضرة على الرغم من أنها تأثرت أيضًا بالنتائج السلبية للوباء. تم حظر تناول الطعام في المطعم بسبب التباعد الاجتماعي وتم تسريع نسبة طلبات الوجبات الجاهزة وأوامر التوصيل. في جميع ظروف عالم ما بعد الجائحة ، يأتي برنامج إدارة المطاعم بمثابة اختراع معجزة لتسهيل أعمالك الغذائية.

خطوات فتح مطعم جديد في عام 2021

باتباع الخطوات المحددة ، يمكنك فتح مطعمك الجديد وتشغيله بنجاح

تحديد موقع ذكي لمطعمك الجديد

كشرط مسبق ، يجب عليك أولاً تحديد موقع ممتاز لطعام عملك. يجب أن يكون مكانًا تجاريًا يسهل الوصول إليه مثل الطريق الرئيسي حيث يمكنك إدارة عرض اللوحات الإعلانية. في ذهنك ، استهدف الموقع الذي تريد إطلاق مطعمك الجديد فيه ، مع الأخذ في الاعتبار عدد السكان الذين يعيشون هناك وكيفية الإعلان عن عملك الجديد باستراتيجيات تسويقية جديدة.

إجراء بحث شامل لتحليل السوق

بادئ ذي بدء ، قبل فتح مطعم جديد ، يجب أن تعرف تمامًا تحليل السوق للمنافسين الموجودين بالفعل في مجال الأعمال الغذائية في موقعك. يمكن أن يساعدك فهم نقاط قوتهم في التغلب عليهم من خلال خدمات عملاء أفضل ونشر أفضل للبرامج. ما نوع المنافسين في إدارة المطاعم الذين يقدمون للعملاء؟ وكيف يمكن أن تتحول نقاط ضعفهم إلى مصلحتك من خلال العمل على تلك النقاط وإسعاد العملاء أكثر.

الاستفادة من برامج نقاط البيع القائمة على السحابة التنافسية في السوق

تدور الفكرة الرئيسية لهذه المقالة حول اختيار برامج نقاط بيع موثوقة وعالية الجودة قائمة على السحابة. يعد اختيار البرامج التنافسية في السوق أمرًا في غاية الأهمية وإلزامًا. أصبحت حساباتك الضريبية ودفع الضرائب أمرًا سهلاً ومريحًا بمساعدة برنامج نقاط البيع الذي يسهل عليك الوصول إلى أفضل إدارة للمطعم.

برامج إدارة المطاعم

يساعدك برنامج إدارة المطاعم على الاستفادة من جميع الميزات الضرورية التي تنفذ إدارة الوقت وإدارة الموارد في مطعم جديد. إذا كان البرنامج عبر الإنترنت قادرًا على التعامل مع جميع عمليات البيع بسرعة ، فسيكون عملاؤك سعداء ومرحين بشأن خدمات عملك. نتيجة لذلك ، تتحسن صورة علامتك التجارية في أعين العملاء وبالتالي تنشر سمعة طيبة لنزل الطعام الذي تم افتتاحه حديثًا. يتم تلبية جميع أنواع طلبات الطعام بكفاءة وربحية عالية في الأعمال التجارية.

المستوى وإدارة الجدول

الآن لا تحتاج إلى تعيين مشرفين لكل طابق في مطعمك لأن التحكم اليدوي هو الفكرة القديمة. يتمثل الابتكار في الحفاظ على مطعمك بالكامل آليًا باستخدام البرامج المستندة إلى السحابة. يتم تغذية الحالة الحالية لكل جدول والسجل في النظام مثل عدد المقاعد المتاحة للعملاء وأي طلب طعام يتم تقديمه. أيضًا ، لكل طلب طعام مراحل إعداد ويمكنك بسهولة تحديد مرحلة كل طلب طعام. يُسمح بالتحكم الكامل للمدير الذي يمكنه بسهولة معرفة ما إذا كان الطلب يتأخر ويعوض العميل بشيء لذيذ.

إدارة المطبخ

تحتاج أيضًا إلى تطبيق وهو نظام للتحكم في مطبخك حيث يتم إعداد الطلبات. يمكن لمدير المطبخ إلقاء نظرة فاحصة على الرؤى وحالة الطلبات حتى لا يحدث سوء إدارة. يتم إعطاء تسمية لجميع الطلبات المعدة وغير المعدة وفي العملية بحيث يعرف المدير بسهولة حالة كل طلب. جنبًا إلى جنب مع تطبيقات تطبيقات نقاط البيع لسطح المكتب و Android و iOS ، يتوفر الآن تطبيق المطبخ لتنسيق ودعم وظائف المطبخ.

تقديم أفضل خدمات العملاء

هدفك الرئيسي هو تقديم أفضل خدمات العملاء لتوفير مستوى رائع من الإحساس المبهج لعملائك. شيء جيد أو ممتاز غير وارد حيث يتذكر العملاء فقط إذا كان هناك شيء رائع للغاية. لذا دع عملائك ينغمسون في أجواء غير عادية لمطعمك الجديد ستساعدك على الفوز بقلوبهم. التفكير المنطقي مهم ولكن كيف تجعل عملائك يشعرون سيستمر طالما أن المشاعر لا تكذب أبدًا.

Published by Zayn Farid

SMACC هو برنامج محاسبة عبر الإنترنت للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة لإدارة أعمالها وزيادة الإنتاجية. ابدأ الآن مع نسخة تجريبية مجانية.

Leave a comment

Design a site like this with WordPress.com
Get started